TAG : الوان الطيف






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
كيفكم بنات .. 

اليوم التدوينة حتكون تاق عن الوان الطيف فكرة التاق هذا اني اخذ الوان الطيف لون لون واطلع شيء مفضل عليها
طلبتوا جوجو وحبيته مرا وتحمست اسويه
ححط رابط الفيديو ان شاء الله بالتويتر


حاولت ادور نفس اللون بس ما زبط معاي الموضوع



اول لون هو الاحمر 
دورت وماحصلت الا الرغوة المكثفة وعنجد احبها خفيفة على الشعر وتثبتو

 انا شعري الشعرة نفسها رقيقة وناعمة بس يلف على كيفة
مع الرغوة الجميلة هادي استشور ووقت ما فيني اسوي فير استخدم بنس لاطراف شعري الف شعري واخلية لمن اخلص مكياجي واحيانا لما اوصل المناسبة اما اذا رايحة لناس زيارة يعني لا افكو بالبيت ويعطيني نتيجة ناعمة وحلوة وما يخلي شعرك كانو خشبة لا مرا جميل ويمكن سعرها بالعشرين





ثاني لون هو الاورنج وحبيت احط كريم الايدين والاظافر من فازلين

كانت لي تجربة ناجحة وجميلة معه بس على شرط ما ستخدمية وتطلعي بالشمس لانو فيه احماض واذا استخدمتية حاولي تستخدميه بالليل و كمان لا تنسي  واقي الشمس اش ذكرني فيه ؟؟
الاجازة بما اني جلست اسبوع اطلع بالليل حسيت عادي بستخدمه بدون خوف و اللحين ما انسى يدي من واقي الشمس
نعم ايديني بزيادة و وحسن مظهر اظافري وقواها وسعره 10 ريال وانتي دحين جالسة بالبيت واجازة وكذا استخدمية مرا جميل
تقدري تقراي اش مكتوب عليه  بالصورة هادي ..




ثالث لون من الوان الطيف هو .. الاصفر 
طبعا الفازلين مو اصفر مرا بس يعني اصفر حبتين
شوفوا انا بسوي دعاية لفازلين اليوم بس هذا الفازلين بطل للرجول داومي عليه كل يوم قبل ما تنامي والبسي شراب وبتحسي بالفرق طبعا فيه كريمات ثانية افضل بس هذا سعره مناسب وغير كذا اتوقع بكل بيت موجود



رابع لون هوا الاخضرر .. 

ما حبيت اغفل هالمنتج جميل ويجنن لبشرة الجسم
بشرتك جافة ؟؟
بشرتك حساسة ؟؟
تكرهي اللوشن المعطرة او التجارية ؟؟
جربي لوشن سيتافيل

انا استخدم الغسول و الكريم و اللوشن والى الان مبسوطة من النتايج بالعادة لما تستخدمي مرطبات للبشرة الجافة تكون ثقيلة وتدبق
هادي الكريم حقها تمتصة البشرة بسرعة ويرطب من قلب احبة مرا بالاول كنت اكره استخدم الكريمات واذا حطيتها دايما قبل ما انام
كريم سيتافيل استخدمه كل شوي ولا اتضايق من وجودة على جلدي
الصورة هادي للوشن استخدمية بعد الشور سعره 70 ريال
والغسول ب 70 ريال كمان اللي عندي  نفس علبة اللوشن
و الكريم اظن فيه بثمانين والثاني الكبير ب 130 وهو اللي عندي




خامس لون هو السماوي ..

واخترت قلم كحل ما حصلت شيء ثاني من ماركة لوك احب لونه هو فيروزي بس يعني حطيته سماوي عادي تقبلوا الامر ههههههههه
سعره 10 الى 15 ريال من اي محل تجميل 





سادس لون الازرق و اخترت اللون النيلي  مالقيت ازرق اعذروا تجازواتي :))) .. 
وحبيت احطه اكسسوار عزيز على قلبي وحلو وناعم ما لبستة كثير بس مرا احبة 




سابع لون هو البنفسجي واخترت ..  فقاعات الحمام من افون 

بما اني بشرتي جافة وحساسة ف ما يناسبني الشاور جل اللي فيها عطور وكذا بس انا انثى واحب ادلع نفسي من وقت للثاني 
فاستخدم من افون فقاعات الحمام يجنن يجنن ريحته خيالية بس استخدمه احس الريحة تنتشر بالبيت كلها عجزت اوصف ريحتة بالزبط 
بس تحسي ريحة اطفال على ورود مو عارفة كيف ناسية سعرة بس ما اتوقع اغلى من 80 ريال هو اساسا للبانيو بس انا استخدمة كشاور جل العلبة يا بنات كبيرة 1000 مل بتطول معاي استخدمته ثلاث مرات وما اتوقع يخلص قريب 





واللحين فيه الون الوردي مو بالوان الطيف

بس زيادة وكويس انو جوجو قالت عليه لاني كنت ناوية انزل تدوينة لوحدها عن الحاجتين هادي 
ليش اخترت حاجتين لاني احسها مكملة لبعض
اول حاجة موية الورد 
ثاني شيء مزيل وغسول بايوديرما 
اول شيء موية الورد يا كثر فوايدها العلبتين الصغيرة اللي بغطا دائري اشيلها بشنطتي و كل ما اشتريت موية حطيت موية ورد وشربتها 
والثانية البخاخ استخدمها على وجهي بعد ما اغسلة او امسح بغسول بايوديرما او بس عشان انعش وجهي 
يسكر المسام 
وغسول بايوديرما يجننن قلووووووووووب من هنا للسماء جت فترة بشرتي تحسست فجاة وطلعت لي حبوب بخدودي و حبوب بالجبهة استمريت على الغسول امسح كل ما حسيت وجهي توسخ او للتنظيف وعلى طول ارش موية ورد هديت بشرتي
وطبعا انا يمكن الحبوب من اكل  او الشمس مو حب شباب فاللي نسابني ممكن ما يناسبك 



  



والملون ما لقيت حاجة ملونة بالوان الطيف شكلي كئيبة والعياذ بالله ههههههههههههه
بس حطيت ظل من ماركة افون



 حبيبي هذا الظل استخدمة كثير ويمكن كل يوم تكلمت عن بتدوينة قبل  بحط لكم رابط التدوينة تشوفوها وتشوفو راي فيها طبعا الونها ترابية جميلة 


ووصلنا لاخر التدوينة اتمنى عجبتكم تجاربي وتذكري اللي ناسبني ممكن ما يناسبك والاراء تختلف 
وبس لا تنسوا تصلوا على النبي عليه الصلاة والسلام 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 


2 comments