ميك اب قيك // كل يوم ماركة















#كل_يوم_ماركة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 

مساء / صباح الخير قلب يتلألأ🌝
ورجعت لكم بسلسلة جديدة اتمنى تعجبكم زي ما عجبتكم اللي قبل .. المرا هاذي سلسلة احس انها بتكون ممتعة اكثر لان فيها تنوع .. 

حتكلم كل يوم عن ماركة اذا ما طرأ طاريء وانقطعت  ممكن ما تكون تدوينة وحدة وتنقسم على تدوينات على حسب كم عندي شيء من هالماركة 

المطلوب مني اوضح لكم رأي فالمنتجات بشكل يرضيكم ان شاء الله و انا اطلب منكم تكتبوا رأيكم فالماركة والمنتج المفضل عندك منها فالتعليقات او منتج حابة اني  اجربه و بكون ممنونه لكم جدا قلب يتلألأ


اليوم الماركة ميك اب قيك .. 

هيا ماركة ليوتيوبر كانت من الاوائل اللي تابعتهم اسمها مارلينا و قناتها اسمها ميك اب قيك 

جربت منها الشدوات و البقمنت 

الشدوات مجموعة كبيرة والوان كثيرة و سعرها فمتناول الجميع .. الشدوات مرا الصبغة اللونية حقتها عالية وجميلة وناااااعمه 
وليا فترة استخدمها عندي ثلاث درجاات اساسية  لونين اضاءة مات اسمه بيتش اند كريم بيج 

و ملمع اسمه شيما شيما شيمري لون شامبين ينفع هايلايت للوجه كمان 

 مرا جممميلة خصوصا الملمع انصح فيه الكل 

واللون الثالث كوكوبير بني محمر مات .. لون الدمج المفضل عندي للسموكي الدافي تندمج بسرعة و اللون مناسبني وتقريبا الثلاثة الوان استخدمها فكل ميك اب اسويه اذا مو كلها واحد منها



وهاذي سواتشات لها 





و اخيرا البقمنت جننتكم فيه زمان اذا تتذكروا وموجود تقريبا فكل الماركات ماك اسمه بلو براون وبقمنت و في اربن ديكاي شدو عادي اسمه lounge جديد قريب نزلوه 

وهاذي سواتش له اول واحد من اليسار




استخدمه مع قلتر قلو من توفيسد ويثبت قلب يتلألأ

وين متوفرة ؟ موجودة عند التااجرات بس انا اخذتها من متجر اختي عبير abeer.store 
وبس هاذي تدوينة اليوم اكتبوا لي تحت رأيكم لو جربتوها او اش الالوان اللي حابين تجربوها 

لا تنسوا تصلوا على النبي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

1 comment

  1. ان شاء الله راح اجربها قريب
    طلبت منهم وقريب توصل ومرة متحمسة

    ReplyDelete