كيف تختارين الفوطة المناسبة لك ؟






 مرحبا بنات!

اكيد لمن تجيكي الدورة لازم تستخدمي فوط صحية. اعرف قد ايش صعب انك تحددي أي نوع ينفعلك مع وجود أنواع كثير في السوق. ومع وجود الأنواع المتعددة، لازم احياناً تجربيها كلها حتى تكتشفي نوع الفوطة المناسبة لك.

في مجموعة واسعة من أنواع الفوط من كوتكس تتناسب مع جميع احتياجاتك. تعرفي كيف إحنا البنات نحب يكون عندنا اختيارات وبدائل كثير!
انا حتكلم على نوع فوط ماكسي، والفوط الرقيقة، والفوط اليومية كمان!

هنا لمحة عامة عن الأنواع المختلفة من الفوط مع صورها عشان تشوفوا الفرق.






فوط ماكسي:
قدرة امتصاص كثيفة تمنحك ثقة إضافية لدرجة أنها ما راح تخذلك أبداً. فوط ماكسي العادية عندها قدرة امتصاص متوسطة، بينما فوط ماكسي الكبير عندها قدرة امتصاص عالية. ووقت النوم تقدري تستخدمي فوط ماكسي الليلية بسبب طولها وعرضها الإضافيين من الجهة الخلفية. وصممت هذه الفوط عشان توفر لك حماية وامتصاص سريع يساعدك على منع التسرب حتى في وقت الليل.

و شوفو اهتمامهم بالتفاصيل احب كذا ههههههههه








فوط ألترا الرفيعة:
فوط ألترا الرفيعة ممكن تكون رقيقة للغاية، ولكن الأشياء المميزة تكون في عبوات صغيرة. وتتيح لك هذه الفوطة مزيد من حرية التصرف والحركة.
فوط ألترا الرفيعة العادية توفر قدرة امتصاص متوسطة، بينما فوط ألترا الرقيقة جداً توفر قدرة امتصاص عالية. بالإضافة إلى وجود فوط ألترا الرفيعة الليلية اللي تمتاز بخلفية أعرض وقدرة امتصاص عالية عشان توفر لك حماية إضافية أثناء الليل!




فوط يومية:
موجود في السوق عدة أنواع من الفوط اليومية الطويلة والقصيرة، وهي تستخدم يومياً حتى تشعري بالانتعاش والأناقة مع كل استخدام. وفوق كذه، تقدري تختاري بين الفوط المعطرة وغير المعطرة.

أخيراً، أتمنى أكون ساعدتكم في تحديد اختياركم للفوطة المناسبة لكم. ودائما اهتمو بقوة الامتصاص خصوصا لو كانت دورتك غزيرة وفعلا النوع الماكسي ممتاز جدا للبنات اللي يعانو من الدورة الغزيرة 

ولمزيد من المعلومات عن المنتجات، تقدروا تزوروا موقع كوتكس.



No comments