كونسيلر فوريفر الجديد // makeup forever hd concealer









السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..


كيفكم ان شاء الله طيبين .. و اخيرا قررت اكتب رأي الاخير في كونسيلر ميك اب فوريفر الجديد ..
ارسلوه لي وجربته وقت كفاية و حابة اتكلم معاكم عنه ونتناقش و اتمنى تشاركوني رأيكم فالكومنت تحت
بحاول اختصر رأي فيه قد ما اقدر وبكتبها لكم على شكل نقاط اسرع فالقراءة .. بقول اش يوعدون فيه فوريفر و بقول انا تجربتي معاه يلا نبدأ بسم الله :


ميك اب فوريفر : المنتج ثورة جديدة فعالم الميك اب يحتوي على مكونات فعاله في محاربة التعب والاجهاد وتغطيه الهالات
انا : صحيح في مكونات فعاله لكن ما يغطي الهالات


ميك اب فوريفر : نزلناه بعشر درجات خمسة منها باندرتون اصفر و خمسة باندرتون احمر وتعتبر مصححه
انا : غير كافية وخصوصا ان الناس اللي بشراتهم اغمق من nc45 كأقصى شيء ما يقدرون يستخدمون ولا واحد منها الكوركتر كويسة لكن الكونسيلر لا


ميك اب فوريفر : كونسيلرنا الجديد يعكس الضوء وينور تحت العين و يريحنا من الظل اللي يجي تحت العين
انا : فعلا اكثر شيء لاحظته انو يعكس الضوء ويعطي نظارة فورية للي ما عندهم الا هالات بسيطة


ميك اب فوريفر : كونسيلرنا خفيف جدا وما تحسين فيه وما يدخل فالخطوط و يرطب تحت العين
انا : خفيف فعلا خفيف تحت العين ومناسب لكل يوم بس يدخل فالخطوط حتى لو ثبت بباودر ممكن لان نسبة الترطيب عالية وانا جفني يميل لانو يكون دهني



ميك اب فوريفر : ما تتحتاجين الا كمية بسيطة جدا للتغطية الهالات
انا : كتيت العلبة و ما تغطت الهالات


ميك اب فوريفر : كونسيلرنا ومجموعتنا الاتش دي الجديدة مناسبة جدا للتصوير ويبين البشرة طبيعيه
انا : فعلا صديقة للتصوير



كيف استخدمته ؟
لوحده قلب رمادي لان عندي هالات
مع كوركتر برضو ما غطى وظهر المصحح من ورا الكونسيلر لان تغطيته خفيفه
صرت استخدمه كهايلايت افضل


تنصحين نشتريه اللي ما عندها هالات قوية اكيد اكيد اكيد خفيف جدا وما دام ما عندك هالات حرام تكتمين بشرتك
سعره تقريبا بين 100 الى 120  فسيفورا و فيسزز وفافافوم و بوتيك ميك اب فوريفر


هاذي الدرجات و طبعا انصح كل البنات الخليجيات اول شيء يجربو هالدرجتين  ( y41 & y33 ) وبعدها جربو باقي الدرجات اذا ما ناسبتهم وبوتيك ميك اب فوريفر فيه مكان تشيلي الغطى وتجربي براحتك اذا كنتي منقبة



فيه درجة تنفع كوركتر اذا حابين تعرفو رقمها هو r40

و يا كثر الميك  اب ارتست اللي يقولون فل كفر :) و هو زي ما شرحت خفيف تغطيته تعتبر لايت تو لايت ما يوصل ميديم ههههههههه




وبس لا تنسون تصلون على النبي والسلام عليكم ورحمة الله بركاته 

2 comments

  1. تسلم يدك والله ،، وشكراً الحمدلله ماشتريتو هالاتي مرررة قوية!

    ReplyDelete
  2. كويس قريت تجربتك معاه انا مررة نفسي بكونسيلر فل كفر لان هالاتي واضحه مرة ، ايش رايك بكةنسيلر تارت ؟

    ReplyDelete