دردشة : العناية بالبشرة






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. 
كيفكم بنات ان شاء الله كويسين ! 
ابشركم الحمدلله خلص الترم هذا على خير و كانت درجاتي منيحة نوعا ما اقل درجة كانت 79 ليتني اعطيتها التكليف << توها تفتكر هههههههههه و باقي 7 مواد واتخرج و استخرت وقررت اني اقسمها على الترم الثاني وصيفي اريح لي مع اني كانت فكرتي اني اضغط نفسي واخلصها بالترم الثاني ولما فكرت فيها ما بيفرق معي شهر وكمان عشان ما ينزل معدلي  .. واتمنى انو كان التررم اللي فات كويس معاكم كمان 

**

 اليوم بتكلم عن شيء فبالي من اول وهي منتجات من عبر الطب لانو قريت عن كم منتج عندهم ومرا جميل سمعتها .. شفت موقعهم وعندهم عروض كويسة .. وتواصلت معاهم وصار تعاون بيننا و قريب حجرب اشيائهم واقولكم رأي 

 احلى شيء كان انو الدفع عند الاستلام في جدة و اعتقد كمان الرياض و الخبر والدمام .. عاد ما اعرف اذا باقي المدن يوصلون لهم تقدروا تتواصلوا معاهم وتتاكدوا ، كمان عندهم استشارة مجانية على تويتر عبر الطب
فقررت ابدا برنامج تقشير لكل جسمي بالاحماض ..  ولأن الفترة اللي فاتت كانت مرهقة جدا بشرتي وانتكست فجأة  و اللي متابعني بالانستقرام يعرفون هالشيء .

 اتبعت روتين عناية بسيط حشارككم فيه الايام الجاية  ان شاء الله ، و الحمدلله الحمدلله خفففت الحبوب و يمكن ما عاد يطلع الا كم حبة وكانت متركزة على الخدود بس بقي اثرها .. ففكرت بالايفن تون من عبر الطب و تحمست اكثر لاني قرأت عنها بمدونة مس بوتيك (( منى )) 

  و اللي اكيد اني حاخذة ان شاء الله لوشن الاحماض و في كم حاجة كمان ..  فعشان كذا اذا حبيتي تبدأي برنامج عناية فإبدأي اللحين عشان على موعد المناسبات الكبيرة والحفلات اللي هو الصيف تكون النتيجة بينت و تفرحي فيها وكمان الاعياد وفرصة اللحين عندهم تخفيضات شوفوها بالكم صورة اللي تحت .. 

كم ويبين المفعول او الاثر للمنتجات :

 مستحضرات العناية بالبشرة مثل المقشرات من أحماض الفواكه (مثل مجموعة جلايكوليكس إيليت) اللي حاخذ منها  ان شاء الله تاخذ من 6 إلى 8 أسابيع عشان نلاقي أثر واضح ونلاقي النعومة المطلوبة يعني ثلاثة شهور وبعدين نستخدمها من مرتين إلى ثلاثة إسبوعياً عشان نحافظ على بشرتنا .


اما الباقي مثل 
 المفتحات وأشهرها فيتامين سي ومنها مجموعة سيتريكس (للوجه ولكامل الجسم وللبشرة حول العينين) المكون من أنقى أشكال فيتامين سي وهو حمض الأسكوربيك، تاخذ حدود الثمانية أسابيع وتشوفي اثر التفتيح واضح مع زيادة في نضارة البشرة.


و أما مزيلات والواقيات من التجاعيد والخطوط السطحية الرفيعة اللي تبين عند جوانب العيون والشفايف لما تبتسمي ، هذه المجموعة وأشهرها "الريتينول" ، هذه المجموعة تحتاج لثلاثة أشهر لأثر واضح .


بالنسبة لمجموعة الريتينول تحديداً فإن الأثر يتعدى إزالة التجاعيد إلى تحسين مطاطية البشرة ويعطيها مظهراً شاباً أكثر من أي مستحضرات ثانية لأنه يزيد من تكوين "الكولاجين" والإيلاستين" المسئولان عن مطاطية وطراوة البشرة. كمان  يصفي البشرة ويخلي مظهرها مشرق.


و كل الكلام هذا تلاقوه بالتفصيل عند كل منتج بموقعهم www.panmed.com العروض مستمرة إلى 31 يناير باقي كم يوم وتنتهي  



خبرية لاهل الرياض  :: 

فيه توزيع لبروشور الخصم اللي تحت هذا ويوزعوه في مولات ومراكز نسائية بالرياض وهو كوبون هدية بمبلغ 150 ريال على مشتريات بـ 400 ريال من معرض "دايت أند بيوتي" وعنوانهم هو :
 215 شارع الثلاثين (بجوار ستوديو ريما)– العليا بالرياض.
لازم تحتفظي فيه وتقدميه للمعرض عشان تاخذي الهدية  وهو ساري من أول فبراير حتى آخر مايو 2014م.




 و انتظروني بتدوينة جديدة قريبا ان شاء الله وحتكلم فيها عن روتيني البسيط اللي حسن من بشرتي 
وبس لا تنسوا تصلوا على النبي علية الصلاة والسلام 
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

No comments