REVLON Colorstay Concealer \\ كونسيلر ريفلون كلور ستاي







السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. و وصلنا لأخر كونسيلر بتكلم عنه فهاذي السلسة واستنوا تدوينة المقارنات التابعة لذي السلسلة والحلقة الاخيرة ههههههه 


اليوم بتكلم عن ريفلون كولور ستاي


  • خفيف على البشرة طبعا ما هو ثقيل
  • يحتاج تثبيت ببودرة بالنسبة لي لان جفوني دهنية شوي
  • تغطية متوسطة لفل كفرج
  • يثبت لمدة  4 او 5  ساعات ويبدأ يخف ما يختفي هما يقولوا انو يثبت 24 ساعة  بس ما اظن يثبت اكثر من 8 ساعات 
  • نهاية مطفية




  • كمان علبته حلوة وعملية بس اظن خلاص صرتوا تعرفوني ما أحب الفرش اللي كذا عشان ما ينشال من الكوركتر  ونخلط مع الكونسيلر الاساسي فالعلبة فأفضل الضغاط لدواعي أمنية ههههههه
  • يندمج بسرعة وكويس
  • انا اشوفه بديل لماك برولونغ وير بس بسعر أرخص طبعا مو بنفس جودة برولونغ وير بس بطل مشكلته مافي درجات كثيرة اتوقع بس اربعة او خمسة درجات  



**طبعا انا شاركتكم تجاربي الناجحة مع الكونسيلر السيئة اصرفها اول باول يمكن احد تعجبة اكثر مني


وبس تقريبا هذا اللي عندي اليوم عن هالكونسيلر .. قولوا لي متى حابين انزل تدوينة المقارنة بكرا ولا الاحد ؟



و أخيرا لا تنسوا تصلوا على النبي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 



No comments