big easy benefit // بيغ ايزي بيبي كريم بنفت






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



اليوم باذن الله بنكمل سلسلة الفاونديشن والبيبي كريم واليوم بتكلم عن البيبي كريم بيغ ايزي من بنفت واللي جربته كثير واقدر اقولكم رأي فيه .. وتجربتي اكيد ما تقيم المنتج وممكن اللي ناسبني ما يناسب غيري .. وانا صراحة مو مدمنة بيبي كريم وغالبا اذا بحط فاونديشن احط فاونديشين صدقي ههههههه .. لكن ما يخلوا بعض الايام ابغى شيء سريع فالدمج وبس يشيل شحوب البشرة ويسوي شوي تغطية






  • خفيف على البشرة 
  • تغطيته خفيفة لمتوسطة 
  • يشيل الصفار والشحوب بالبشرة بدون ما يعطيك تغطية كاملة 
  • تركيبتة سائلة و تصير باودري يعني ما يحتاج تحطي له بودرة  
  • ثباته من 2 الى 3 ساعات 
  • انا اشوفه افضل من باقي البيبي كريم اللي فالسوق فالثبات والتغطية 
  • سعره ما بين 150 - 170 ريال 
  • متوفر ب 6 درجات وما احس يناسب البشرات الغامقة اللي عندي اغمق وحدة ودرجتي بماك nc35 
  • من تجربتي احس يناسب المختلطة للدهنية .. لسبب ما احسه يبين قشور على البشرة الجافة جدا .. بس كالعادة ممكن مع الترطيب العميق تختفي هالمشكلة 
  • فيه وقاية من الشمس بنسبة 35 
  • استخدمت اصابعي فالتوزيع والدمج ومرا كان سهل 
  • احس يعبي المسام بطريقة اعمة مو يخفيها لا يخففها 
  • حبيت انو حتى فالصور ما يبين انك حاطة شيء بس شايل اللمعة ومعادل لون بشرتك 


وموجود في سيفورا وفافافوم ووجوه سعره زي ما قلت 150 الى 170 مو اكثر اذا ما خاب ظني حبيته وتقريبا افضل بيبي كريم موجود بالسوق 



وبس هذا اللي عندي اليوم ان شاء الله انكم استفدتوا و عجبتكم التدوينة .. لاتنسي تكتبي رأيك اذا جربتيه سواء عجبك او لا واكتبي ليش ؟ 

اخيرا لا تنسوا تصلوا على النبي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

1 comment

  1. شكرا لك ، كنت أدور ريفيو بسيط عنه و أسلوبك جميل بالطرح ، يعطيك العافيه
    http://3beautymarks.blogspot.com/

    ReplyDelete