الإسفنجة السحرية البيوتي بليندر

\





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

ورجعت لكم بتدوينة جديدة ومن زمان ابغى اكتبها .. شاركتكم بعض معلوماتها فالسناب شات و بنات كثير كلموني انو حطيها فالمدونة .. وصراحة تستاهل يكون عنها تدوينة لحالها لانها اهم شيء فمكياجي معرف اتمكيج بدونها ابدا

كثيررر بنات يسألوني : كيف اساسي او الفاونديشن مرتب و نظيف ؟
كيف ادمج الفاونديشن ويطلع وجهي مراية ؟




انا بالنسبة لي فاونديشني تغير 180 درجة بعد البيوتي بليندر منجد تفرق و هي الحل

اش هيا البيوتي بليندر ؟
هيا سفنجة وردية حلوة زي القمر تستخدم لكله كريمي سائل وباودر اول سفنجة نزلت السوق من الماركة هاذي هي الوردية المشهورة بعدها نزلوا الوان كثير ابيض احمر اسود و موف و كمان نزلو منها صغيرة مايكرو ميني خضرا .. ونزلوا كمان اسفنجة كبيرة للجسم و هاذي الاصدارات تدل على الناس حبت البيوتي بليندر الاولى و كان لها انتشار واسع جدا


كثير ميك اب ارتست ما يستغنو عنها ويستخدمونها فكل لوك .. ليش واش معنى هالاسفنجة !؟

الاسفنجة هاذي تساعد فالدمج كثير تخليك كانك مسويه فوتوشوب تووزع الكونسيلر والفاونديشن بطريقة جميلة انتي بنفسك بتلاحظي الفرق من اول استخدام .. خصوصا للكونسيلر تدمجه وتخففه اذا كنتي مثقله بس ما تمتص كثير من المنتج زي بعض الاسفنجات الثانية ... حصلت على جوائز لان تركيبتها مميزة
البيوتي بليندر بمجرد ما تبلليها بالموية تنتفخ ويتضاعف حجمها وتصير انعععععم


طريقة استخدامها ؟
سهله جدا بللي الاسفنجة واعصري الزايد منها مزبوط وممكن تعصريها فمنشفه و جاهزة للاستخدام انا احب اوزع الفاونديشن بالفرشة على وجهي او تقدري باصابعك و بعدها اطبطب بالبيوتي بليندر




شوفوا الفرق السودا مبلوله اما الوردية ناشفة شوفو كيف يختلف حجمها وتصير اخف 


ما تستخدم الا مبلولة ؟
الاطبعا تستخدم جافة بس حتكون زي اي سفنجة ثانية حتمتص الفاونديشن وحتكون اقسى شوي من انها مبلولة

المميز فيها ؟
فيها طرفين واحد محدد عشان توصلي لاضيق الاماكن وادقها وطرف عشان تدمجي على الخدود والجبهه وكذا .. طريقة دمجها مميزة مافي زيها ابدا فعلا
يقولو انها خالية من الليتكس واللي يخلي الاسفنجة تمتص المنتج اكثر وبعض الناس يتحسسو من المادة هاذي للذك البيوتي بليندر اامن وافضل لهم .. + انها صناعة امريكية و يدوية مو زي باقي الاسفنجات بالاطنان فالمصانع الصينية وقد تكون جودتها سيئة

بالنسبة لي معد اعرف استخدم اسفنجة غيرها جربت ريل تكنيك وظلموا البيوتي بليندر لما قالو زيها


اما بالنسبة لحياة البيوتي بليندر القديمة معي .. ماقصرت جلست يمكن 4 سنوات معي و كنت اعتني فيها فالاخير صرت اغسلها بسرعة وبدون نفس فلاحظت انها بدت تموت و تتشقق و وريتكم فالسناب متى عرفت انها انتهت بدت تطلع فيها شقوق صغيرة و هالشقوق تتوسع مع كل غسلة عنيفة ههههههههه

طريقتي اغسلها بالصابون الصلب القديمة ما كانت تطلع لون عكس الجديدة الوردية تطلع لون مدري اش الفرق الحمدلله ما عفنت ولا شيء ووقصيت القديمة من النص اللي لها سنين عندي ولافيها عفن ولاشيء وشوفو الصورة كيف نظيف القلب  .. قبل كل استخدام اغسلها و استخدمها واتركها فمكان فيه تهوية و جاف ما اقفل عليها علبة لا لما تنشف تماما وترجع صغيرة

بين كل فترة وفترة احطها فموية حارة و ديتول بس مو كثير يمكن 3 او 4 مرات فالسنة متى ما تذكرت عاد .. جربت كثير طرق للتنظيف واسهلها  وافضلها الصابون الصلب ,, جربت طريقة التنقيع ههههههه هو اني احط صابون سائل وموية و انقع البويتي بليندر ليلة واغسلها بس الطريقة هاذي ما عجبتني لاني مو كل يوم استخدمها فما احبذ فكرة اني انقعها واغسلها الصباح بدون سبب
الطريقة الامثل لي اسيبها بفاونديشنها و كونسيلرها للاستخدام القادم اهم شيء تكون فمكان يتهوا




الجزء اللي ورا غسلته و اللي قدام لا 


طريقة من اليوتيوب لطريقة التنظيف مشابهه لطريقتي
how to clean your beauty blender

اما الفرق بين الثلاثة الوان بالنسبة لي :

الوردية مسسسسسست هاف لازم تكون عندك وانعم من السودا واحلى بالنسبة لي  ,, كل مرا تنظف وترجع احلى من اول 

السودا مو بطالة لكن افضل الوردية لانها انعم ولونها كئييب  تنظف بسهوله 

الخضرا حجمها ممتاز لمدمع العين و لاني احط اول شيء مكياج العين فلما اجي احط الكونسيلر بالبيوتي بليندر العادية يدخل الكونسيلر على الشدو ويعدم لي شغلي فالمدمع فهاذي توصل لاضيق الاماكن واستخدمها عشان احط البودرة كمان تحت عيني 
مو ضروريه لانه على حسب العين انا احتاجها ويمكن انتي ما تحتاجيها  لونها تغير من الاخضر الفسفوري للاخضر المصفر اكثر و ما تنظف زي الوردية يظل فيها شوية لون 




سعرها في سيفورا بثمانين ريال وتستاهل كل ريال اللي جربتها تقولي تجربتها و اللي تجربها وتعجبها لا تنسى تدعي لي



No comments