ماركة ايلف // كل يوم ماركة






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..





كيف حالكم ان شاء الله بخير .. ومكملين هالسلسلة مع بعض وماركة اليوم الماركة الاريكية الرخيصة ايلف
جربت هاذي الثلاثة اشياء منهم وكانت بطلة نبدأ فالتقييم :









البلاشر :


من اروع البلشرات اللي استخدمتها وعندي بلاشرات  كثيرة اربن ديكاي ماك وويت ان وايلد وماركات ثانية افضلها بالنسبة لللي هيا ثبات رائع و مغنيني بس استخدم برونز معاها
ثباته ممتاز و لون غني وقوي ..



البرايمر :



خلصته بس ما رجعت اشتري منه لاني عندي برايمرات ثانية وابغى اجرب اشياء جديدة بس ممتاز يوضح اللون ويثبته وسعره رخيص



بودرة وجل الحواجب :



البودرة جميلة لكن استخدمهم مع بعض اول شيء الشمع او الواكس وبعدها البودرة و  في فترة من الفترات كنت استخدمه يوميا وكان يثبت





انا اعترف انو اللي جذبني لايلف الاسعار وما توقعت الاقي نتيجة واو لكن منجد روعة وهاذي افضل الاشياء البلشرات المفردة كمان حلوة البرونز والاضاءات و مقشر الشفايف و الفرش ماركة مميزة
متوفرة بس عند التاجرات واون لاين انا اغلبها اخذتها من عبير اختي abeer.store


وهذا اللي عندي اليوم ان شاء الله اشوفكم بتدوينة جديدة .. لاتنسوا تكتبون لي فالتعليقات عن تجاربكم سواء جيدة ولا سيئة

لاتنسون تصلون على النبي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

1 comment

  1. حبيت بودرة الحواجب كثير يمدحونها والبلاشر كمان انتي مدحتيهم بعد
    ان شالله اخذ منهم واجربهم
    مقارنة بالاسعار الجوده تعتبر ممتازه

    برايمر العيون عندي مره احبه يعني حتى ينفع استخدمه لحاله لان فيه لمعه خفيفه
    بس مشكلته الوحيده الكمية الي فيه قليله

    ReplyDelete