اهم فرش المكياج للمبتدئات ..







السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
كيف حالكم ان شاء الله طيبين وبالف صحة وعافية يارب ..  اليوم جيت بتدوينة من بدأت التدوين وانا ابغى اسويها والعائق الوحيد التصوير وصورتها كثير و رجعت حذفتها لان التصوير ما عجبني .. لكن اليوم وبعزيمة محارب نوا الحرب قلت بإذن الله بقوم اصورها و كيف ما تطلع تطلع اهم شيء الفايدة هههههههه فإعذروني على الجمال اللي بتشوفونه p:













كثير انسأل اش اهم الفرش فالمكياج للمبتدئات وفي بنات على السناب كل شوي يذكروني بالتدوينة هاذي وانهم من اول يستنونها فهاذي لكم يا متابعاتي بالسناب .. واسسسسسسفه جدا على التاخير الخارج عن السيطرة .. ومو شرط تكون عندك نفس الماركة يكفي انها تكون شبهها لو من ابو ريالين تدربي على شيء سعره معقول عشان ما تبكي اذا عدمتيها هههههههههه وبعدها اختاري من براند غالي او اشتري شيء محترم وعامليه معاملة راقية << طبعا انا معاملتي للفرش زفت بس اهو مستحملتني ههههههههه



يلا بسم الله ..


اول شيء فرش الوجة وحاولت اختصرها لسببين لاني اعتمادي فالدمج على البيوتي بليندر الاشياء الكريمية واحيانا حتى استخدمها للبودرة و الثاني عشان ما اضيعكم بكثرتها اللي غالبا ما تهم المبتدئات

اولا انا اوزع الفاونديشن بالفرشة هاذي من ريل تكنيك مجموعة الوجة  ..






حجمها مرا عاجبني احسن من باقي الفرش ما تشرب فاونديشن كثير لان شعرها قليل و رأسها محدد زي منتو شايفين فتوصل لاضيق الاماكن وبعد ما اوزع االفاونديشن ادمجه بالبيوتي بليندر اللي لازم تكون عندكم كلكم عشانها منجد اخترااااع جمميل




و اللحين نجي للفرشة الثانية اللي ممكن استخدمها لكل شيء الكونتور البلشر و توزيع البودرة من مجموعة كوستال سنتس 22 فرشة اللي انصح فيها بشدة ..  المجموعة هاذي بطلة للي تبغى مجموعة فرش بسعر رخيص تاخذها





اي فرشة بلشر مايلة كذا تأدي الغرض تقدري تستخدميها للكونتور بس بحرص يعني تضغطيها شوي وتنحفيها وتحطي فيها الكونتور ومسحتين بالبيجامة << حنقتل على الكلمة هاذي هههههههه و عادي استخدميها للبرونز والبلاشر و البودرة

وانا غالبا البودرة بالبيوتي بليندر كمان




و هاذي الفرشة لتثبيت الكونسيلر بالبودرة لتحت العيون وللاضاءة على الخدود .. من ريل تكنيك كمان اسمها setting brush تنباع لوحدها مو بمجموعة




ما استغني عنها ابدا ومن الفرش اللي يدي عليها على طول فكل ميك اب لازم استخدمها .. حجمها ممتاز وقصتها مرا حلوة وكمان من فوق جاية بطرف  .. احب الفرش اللي كذا و احس انها تناسب كل الوجيه والعيون




و اللحين بنبدأ بفرش العيون المهمه جدا لي ... الحواجب :


اللي بترسم حواجبها  بقلم ما تحتاج هالفرشة  .. هيا فرشة من ميك اب فورايفر 274 براسين فرشة مشطوفة وفرشة مسكرا ما ادري ايش اسميها ههههههه




بالنسبة لي حجمها صغير وجدا مناسب لحواجبي و ترسم شعره شعره لانها صغيرة و ماسكة شعراتها شوي قاسية و الطرف الثاني فرشة مسكرا عشان بعد ما تخلصي  تدمجي كل شيء مع بعض .. احبها جدا



و هاذي الفرشة استخدمها كذا استخدام للشدو تحت عيوني من مكياجي مجموعة اخذتها قبل 6 سنوات يمكن



 بس الاستخدام الاساسي عشان انظف بالكونسيلر تحت الحاجب حجمها ممتاز تقريبا 1سم اتوقع
كبيرة ما هي صغيرة فتختصر الوقت ههههههههه





اللحين نبدأ بالفرش المهمة جدا جدا  للعيون والدمج وكذا .. وهاذي الفرش تختلف من بنت لبنت على حسب مساحة الجفن عندك و كمان اذا تحبي تنوعي باللوكات او معتمدة اللوك البسيط




اول فرشة اللي تحطي فيها الظل اللي هيا شيدر برش  تكون بالشكل هذا او شبهها من سيقما e56



هالفرشة حلوة للاستخدام المائي بطلللة وحجمها ممتاز لعيني  انا وممكن تكون كبيرة او صغيرة لمساحة الجفن عندك
اغلب استخدامي لها ابللها باي مثبت مكياج او موية و استخدمها .. ولاحظت انها اسهل بالمائي (( الويت )) وتشيل لون و بالجاف يعني لما اشيل فيها الظل زي ما هي بدون ما ابللها احتاج ابني اللون طبقة وطبقتين بس جميلة وما استغني عنها




و اللحين فرش الدمج بأبدا بالكبيرة فالاصغر والاصغر


اول  فرشة وهيا e40 من سيقما



حلوة للدمج الواسع واللي مو محدد زي السموكي او اللوكات الناعمة وحابة تحددي عظمة الجفن بشكل خفيف



وثاني وحدة e25



حلوة لتحديد الكريس اكثر واصغر من اللي قبلها تقدري تدمجي فيها وتحطي اللون كمان



وثالث وحدة للدمج المحدود شديد الحدودية للاماكن الضيقة الصغيرة الاصغر من الصغيرة كمان ههههههههه e36





جميلة جدا واستخدمها في لوك الكت كريس ما اتعداها تدمج بطريقة رائعة و استخدمها احيانا لدمج الظل تحت العين احط اللون بالفرشة المشطوفة من مكياجي وادمج بهاذي



و اخر فرشة اللي هيا البنسل برش من سيقما e30



حلوة للدمج تحت العين و للاضاءة لمدمع العين وللاضاءة تحت الحاجب وتنفع لتحديد الكريس او عظمة الجفن لانها تشيل لون عكس e36 اللي مهمتها تدمج تشيل لون طبعا بس مو بوضوح البنسل




و هاذي بالنسبة للي اهم الفرش بالمكياج تختلف من بنت لبنت اكيد و يمكن عندك انتي فرش مرا مهمه غير هاذي فقولي لي عنها هنا بخانة التعليقات عشان الكل يستفيد


الفرش حسب الظهور خخخخ :








  • ريل تكنيك بونتيد فاونديشن برش تجي مع مجموعة الوجة 
  • فرشة البلشر من مجموعة كوستال سنتس 22 فرشة 
  • سيتنغ برش من ريل تكنيك تجي منفصلة بدون مجموعة 
  • فرشة مشطوفة من ميك اب فور ايفر 274
  • فرشة مشطوفة من مجموعة فرش من مكياجي 
  • سيقما e56
  • سيقما e40
  • سيقما e25
  • سيقما e36 
  • سيقما e30 

الاسعار للاسف ما اتذكر لازم نفس الماركات اللي عندي تاخذيها ؟ طبعا لا تقدري تاخذي من اي مكان اكيد اهم شيء الشكل
هل انا اتحمل مسؤولية اختياراتي للفرش ؟ لا انا كنت تحت الضغط لما اخترتها واذا جربتوا شي منها وما عجبكم اخلي مسؤوليتي تماما :)
^ امزح طبعا اتحمل مسؤولية كلامي هههههههههه


وبس هاذي تدوينتنا لليوم اتمنى انها كانت مفيدة وعجبتكم .. لا تنسوا تصلوا على النبي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


7 comments

  1. يعطيكي العافيه على التدوينه واخيرررا نزلت 😅
    حمستيني على البيوتي بلندر ماشاءالله تسوي كل شي فيها
    من جد زي ماقلتي فرش كوستال عندي وجيددده مره للمبتدئات وسعرها حلو تقريبا 250
    وانا مررره نفسي في سيقما e25من زمان كل ماسال عنها يقولو انقطعت خلاص من الشركه 😭
    مدري صح ولا لا
    ونستنى منك تدوينات اكثر ياقمر

    ReplyDelete
    Replies
    1. الله يعافيك يارب .. بالنسبة لفرشة سيقما ما عندي فكرة والله

      Delete
  2. يعطيكي العافيه على التدوينه واخيرررا نزلت 😅
    حمستيني على البيوتي بلندر ماشاءالله تسوي كل شي فيها
    من جد زي ماقلتي فرش كوستال عندي وجيددده مره للمبتدئات وسعرها حلو تقريبا 250
    وانا مررره نفسي في سيقما e25من زمان كل ماسال عنها يقولو انقطعت خلاص من الشركه 😭
    مدري صح ولا لا
    ونستنى منك تدوينات اكثر ياقمر

    ReplyDelete
  3. .. السيتينق برش فضيييييعه من اول ابغاها ومالقيتها ب طيبه جربتها عند بنت خالتي حلوه مره ان شاءالله بطلبها اونلاين
    يعطييك العافيه

    ReplyDelete
  4. البيوتي بليندر
    اختراع جميييييل
    يعطيك العافيه ي جميلة

    ReplyDelete
    Replies
    1. فعلا .. والله يعافيك حبيبتي

      Delete