حليب بالتوفي والشكولاتة ( مشروب بنوتتي المفضل )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة : 
كيف حالكم حبيباتي واخواتي اولا : ربي يسعدكم على الدعم اللي تقدموه لي سوا من رتويت ولا مشاركة لصفحتي ولا متابعة لمدونتي 
تعني لي كثير و الله 
ثانيا : حياتي وكل تفكيري صارت مرتبطة فيكم وبالتدوين عامة حابة اقولكم احبكم فالله جميعا 
و الله يديم المحبة 
^ كلمتين بسيطة بحقكم و الله واللحين نخلي المشاعر على جنب وندخل المطبخ 
اليوم حابة اشارككم حليب بنوتتي المفضل صحيح ثقيل لكن ما تشربة الا مرا  كل يوم او يومين وانا كمان مرا احبة 

( مو اختراعي طبعا )
نبدا بالمقادير : 
  • حليب (وتقدري تستبدلية بالحليب البودرة)
  • كاكو بودرة 
  • شراب الكارميل ( توفي ) 
  • سكر 





الطريقة : 

نسخن الحليب ونضيف السكر وطبعا حسب رغبتك بس انتبهي لانو فيه توفي كمان بيكون فيه سكر بس انا سكري دايما زيادة 




نحط التوفي بالكاسة و نصب عليه الحليب ونخلطة







نذوب الكاكو بشوية حليب ساخن ونضيفه بعدين على الحليب عشان ما يكلكع او ما يذوب كويس





وبس هذا هو الحليب البسيط اطعم شيء بالدنيا بالنسبة لي طبعا اذا سويتوه وروني تطبيقكم بتفرحوني .. 






وبس وصلنا لاخر التدوينة تابعوني على تويتر @ab00la
ولا تنسوا تصلوا على النبي 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 





4 comments

  1. بالعافيه> ربي يخليكم لبعض
    من جد حلو بجربهـ ان شاء الله
    تسلمين على البوست الحلو

    ReplyDelete
    Replies
    1. الله يعافيك حبيبتي
      جربية وما بتندمي اذا انتي من عشاق التوفي والشوكلاتة
      امين يارب ويخلي لك كل غالي

      Delete
  2. فديتك وفديت بنوتك
    كم عمرها بنوتك

    ReplyDelete