تجربة اولى لـ سيروم ريتنول + جل العيون // شامبو للقشرة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
كيفكم بنات ان شاء الله كويسين .. لو تدروا التدوينة هاذي من متى مصورتها يمكن اسبوعين بس تأخرت بسبب قربعة الدوام وقلقه
احس لساا ما استوعبت الترم الجديد وفجأة يبغوا يختبرونا حسيت بصدمة وما قدرت اختبر ههههههههههه
وكمان عندنا عروسة نجهزها ادعوا لها ربي يوفقها ويسعدها .. هالبنوتة القمر عمة اولادي تمسكهم الصباح لما اروح الدوام وما قصرت يا ناس عليها .. ومتحمسة لزواجها مرا الله يفرحنا فيها وتفرحوا بكل غالي يارب ..

يا كثر هرجي ههههههههههه ..



يلا نبدأ بتدوينتنا اليوم زي مو باين من العنوان عرض  لكم منتج رسلوها لي عبر الطب للتجربة و طبعا هذا رأينا الاولي وبعد ما نخلص اللفترة المخصصة وهيا 3 شهور اول لحد ما تخلص المنتجات حنزلها بتدوينة ثانية و اقولكم اش صار معنا
اول شيء ببدأ بسيروم الريتنول اللي ابهرني صراحة و شيء جميل مرا حوريكم اش مكتوب عنه بالموقع حقهم


ريتنول سيروم للوجه مضاد للتجاعيد





يحتوي على تركيز عالى من مشتقات فيتامين ( أ ) ذو الفعالية العالية، والذي يتغلغل بطبقات البشرة ليعيد نضارتها وصفائها وإزالة التصبغات ويلاحظ تحسن التجاعيد السطحية والعميقة في خلال ثلاثة أسابيع  من استعماله.
فيتامين (أ) يخفف من التجاعيد و يمنع و يبطىء ظهور المزيد من التجاعيد، أما فيتامين (هـ) فهو يعمل كمضاد  للأكسدة للتقليل من التجاعيد والخطوط الرفيعة وللحفاظ على بشرة وجه صافية.
يحتوي ريتينول سيروم على "البيتا كاروتين" و "الفلافينوئيدات الطبيعية" التي تنعم بشرة الوجه وتزيد نضارتها مع تأثيرها الملطف.
هذا اللي مكتوب عنه بالموقع .. امي هيا اللي جربت هذا المنتج لأنو مخصص للبشرات الثلاثينية والاربعينية 
اول شيء تقول استخدمته كل ليلة مساء بس تغسل بالغسول الخاص فيها و تحطة وحست بوخز بسيط  طبعا لازم واقي من الشمس رأيها الاولي  تقول احس بشرتي صارت نظرة اكثر و طرية اكثر قوامة جميل و تقريبا ضغطتين تكفي وجهها ورقبتها 

رأي انا << مشاهدة خارجية يعني ههههههه
حسيت بشرة امي مرتاحة اكثر احس انها فتحتت وصار فيها لمعة حلوة طبعا انا لاحظت هالفرق بعد 3 ايام بس و انبهرت صراحة واحس اني اقتنعت بالريتنول و انصح فيها وبقوة و حبيت النتيجة مرا .. وممكن تأخذيه لامك كهدية .. 
سعره : 180 ريال 
رابط الشراء هنا

المنتج الثاني هو 
ريتنول  جل للبشرة حول  العينين

نقلاً من موقعهم :
"ريتينول جل العين يقدم فى تركيبة مرطبة ومنعشة للمنطقة المحيطة بالعينين ويزيل علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة والتجاعيد الموجودة حول العينين.
ريتينول جل العين يساعد على إستعادة مرونة البشرة وإزالة الهالات السوداء الموجودة حول العينين وذلك نظراً لأحتوائه على فيتامين (أ) الذى يخفف من التجاعيد وفيتامين (سي) و(هـ)الذين  يعملان كمضادات  للأكسدة، كما أن تركيبته خالية من العطر لتناسب جميع انواع البشرة حتى الحساسة منها.
ريتينول جل العين يساعد بوضوح على تحسين مرونة الجلد حول العين مما يقلل و يزيل الخطوط الرفيعة التى تظهر مع الإبتسام مع تقدم السن وذلك بالإضافة لتحسين صفاء ولون البشرة."

رأي أمي الحبيبة : لساا ما لاحظت شيء كثير <<< سألتها بعد 3 ايام استخدام واكيد بعد ما تخلصو حسألها لكم مرا ثانية 
أنا مالاحظت شيء صراحة لكن نعطيه فرصة اكثر ونشوف بعد ما يخلص
سعره : 175 
رابط الشراءهنا


الشيء الثالث هو ..
مسحات جلايكولكس  للــــرؤوس  الــســــــــــوداء.


المكونات:
  • حامض السالسيليك %2 لإزالة الطبقة المتقرنة فوق الرؤوس السوداء.
  • 10% حامض الجلايكوليك المقشر للجلد وإزالة التصبغات.
  • خلاصة البندق (حامض التانيك) لإزالة الإفرازات الدهنية الزائدة وإغلاق المسامات الواسعة.



وهذا المنتج كان من نصيب اختي لانها من فترة بسيطة صارت تطلع لها رؤوس سوداء ومتركزة على الانف اكثر شيء رأيها بعد 3 ايام تقول : حست بنعومة و بدت تختفي بنسبة 50 بالمية و انبهرت بنتيجته استخدمته مرا وحدة باليوم 


رأي أنا : حسيت ان وجهها نور و بدت تختفي الرؤوس السوداء حبيت النتيجة احس انو شيء جميل و حرجع لكم بعد ما تخلصو هو عبارة عن مسحات خفيفة  60 حبة حيكفيها شهرين ان شاء الله  لانو تقول وحدة تكفيها 
سعره : 155
رابط الشراء : هنا


و اخر منتج لليوم ويخصني انا .. وهو 

شامبو زوليداين لعلاج القشرة والإكزما الدهنية


معذبتني هالقشرة ومعذبة شعري و احسها زادت هالفترة بشكل مو طبيعي اسبابها كثير فقر الدم و الحمل والرضاعة و نقص الفيتامينات الاستشوار وغيرة و غيرة 
جربت كذا نوع شامبو للقشرة واحسها زادت المشكلة و تجفف شعري مرا 
اخترت هالشامبو عشان اجربة و كان عندي امل انو يحل المشكلة ..
رأي فيه :
جميل مبدئيا خفت الحكة .. و ماجفف شعري ابدا ريحتة حاجة قديمة و ذكريات حلوة افتكر كريم كانت تستخدمه جدتي لشعرها نفس نفس ريحته لونة ابيض وغطاه اسود .. اذا تتذكروا حلقة طاش ما طاش اللي جدهم ياكل الكريم يحسبو زبادي ههههههه هوا هذاك الكريم نفس الريحة .. احسو ذكريات زمان في علبة .

سعره : 80 ريال 

رابط الشراء : هنا

هاذي رأينا الاولي بالمنتجات و ان شاء الله حرجع و اكتب رأينا بعد ما نخلص من تجربتها كونوا قريب .. واقترحوا علياا مواضيع جديدة للتدوين بانتظاركم يا جميلات ..
وصلنا لنهاية التدوينة لا تنسوا تصلوا على النبي علية الصلاة والسلام
 و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

3 comments

  1. يعطيك العافيه على موضوع

    ReplyDelete

  2. تسويق ممتاز

    ReplyDelete

  3. أشكرك اخي الكريم على هذا المقال وعلى هذا الغرار اسمح لي أن أقترح على القراء هذا المقال الرائع للدكتور محمد لمجرد حول أسباب فقر الدم
    http://www.makaynbass.com/2014/12/anemia-causes.html

    ReplyDelete